مؤسسة سطر لصناعة المُحتوى العربي 11/24/2021 02:01:00 م

powder
باودر(2)

باودر powder - الجزء الثاني                                                                        تصميم الصورة : ريم أبو فخر
باودر powder - الجزء الثاني
تصميم الصورة : ريم أبو فخر

 مسحوق

 |فيلم فانتازيا ودراما| من تأليف وإخراج فيكتور سالفا و|بطولة| شون باتريك فلانيري , مع جيف جولدبلوم وماري ستينبرجن وبرادفورد تاتوم ..

توقفنا في الجزء السابق عندما نصحت جيسي، باودر أن يرتاد المدرسة، كباقي الطلاب الاخرين... لنتابع الآن يوميات باودر وبقية تفاصيل حياته.

يستغرب جميع الطلاب في المدرسة، من شكل باورد الغريب عنهم. يحضر باورد أول درس له مع الأستاذ "دونالد"، الذي كان يشرح حركة الذرات، وكيفية توليد الطاقة والكهرباء.

ويكون باورد يقوم بتجربة تدعي "سلم جيكو"، لتوليد الكهرباء. وعندما تبدأ الطاقة بالتولد، تتغير تصرفات باورد كلياً، ويتحول إلى شخص غريب.

وتتحرك جميع الأشياء من حوله، وتزداد الطاقة المتولدة من الجهاز، وتتجه نحو باورد وتكهربه بشكل قوي جداً، لدرجة أنها ترفعه من مكانه من شدة قوتها.

يضطر الأستاذ دونالد إلى كسر الجهاز، لينقذ باودر من الكهرباء التي تصعقه. ينقل بعدها إلى المستشفى للإطمئنان على صحته الجسدية.

فيؤكدوا له أنه لم يتأثر ابداً بالكهرباء التي ضربته، ويصر الأستاذ على رؤيته، للتكلم معه حول ما حصل. ويكون متأكد أنه لا يملك شعر في جسده، بسبب كمية الكهرباء التي أثرت على بصيلات الشعر لديه.

هروب باودر إلى حياته الخاصة:

يصل دوغ إلى المستشفى للتحقيق في الحادثة التي حدثت، لكن عما يصل لا يعثر على باودر في غرفته، فيبدأ الجميع بالبحث عنه.

يكون باورد قد غادر المستشفى، ويسير في الشارع وحيداً، باتجاه الطريق السريع، لإنه يريد أن يعود إلى منزله. يمر باورد عن طريق الصدفة، أمام منزل صديقته "لينسي"، التي رأته وهو يصعق بالكهرباء في الصف.

توقفه لينسي لتطمئن عنه وعن صحته، ويكون الجميع يراقبهم في الشارع، فيخبرها أنه من الصعب جداً أن يكون الشخص قادر، على سماع أفكار الأشخاص الآخرين، من حوله وكمية الصداع الذي يعيشه، بسبب امتلاكه لهذه المقدرة.

يترك باودر صديقته ويكمل طريقه إلى منزله، لكنه يرى في الشارع سيارة دوغ ومعه سيارة للشرطة، الذين يريدون أخذه مجدداً إلى المركز.

لكن باورد يرفض العودة إلى هناك، ويخبره أن المركز ليس منزله، لكن دوغ يهدده انه إذا لم يسمع كلامه، سوف يتعرض للمشاكل ويلقي القبض عليه.

مقدرات باودر العالية:

يضطر دوغ للعودة إلى المركز ثانيةً. تخبر جيسي ودوغ باورد، أنه يجب أن يقابل المجلس الأعلى للتربية والتعليم، ليتأكدوا من نسبة ذكائه العالية، يتم اختبار ذكاء باودر، فيجدوا انه يملك نسبة ذكاء عالية جداً، لدرجة أنه لا يوجد درجة تصنيف لذكاءه.

فيطلب منهم أنه يساعدوه بإعادته إلى المنزل، لكن جيسي تخبره أنه لا يستطيع العودة، بسبب مشكلة الوصاية، فيسألوه إن كان يعلم ماهي وصاية المحكمة، فيخبرهم بالتفصيل عنها.

وأنه يجب أن ينتظر قرار المحكمة، بخصوص الأرض والبيت والإثبات الرسمي لملكية الأرض، وأنه لا يحتاج للتكلم معهم ثانيةً، لإن جميعهم كاذبون.

وتحدث ظاهرة غريبة وهو معهم، حيث تبدأ الأضواء بلإنطفاء والاشتعال، ويضطرب لوقت في ساعاتهم، إلا أن يغادر باورد القاعة.

ماذا يحدث مع باودر؟! وماهو سره الغريب؟. انتقل معي إلى الجزء الثالث 😍 لتكتشف المزيد من الأسرار.

 أمل الخضر
فيلم بدقيقة🎥

إرسال تعليق

كُن مشرقاً بحروفك، بلسماً بكلماتك

يتم التشغيل بواسطة Blogger.